ضمان جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين ورفع رضاهم في قطاع التعدين.
تعظيم القيمة المتحققة من قطاع التعدين والاستفادة منها.
• دراسة تفصيلية لتحديد المتطلبات التنفيذية لتحسين تجربة المستفيد وتعزيز ثقته.
• انشاء وحدة تجربة المستفيد والتطوير المستمر لخدمات المستثمرين داخل الوزارة.
• انشاء إدارة مدراء العلاقات بالوزارة.
• مركز خدمة الكتروني مجهز لخدمة المستثمرين داخل مبنى وكالة الوزارة للثروة المعدنية.
• مركز الاتصال الموحد لخدمة مستثمري التعدين بالوزارة.
• انشاء إدارة للالتزام ومتابعة الجودة بوكالة الوزارة للثروة المعدنية.