×
المبادرات / القطاع التعديني

مبادرة تطوير تجربة المستفيد والشفافية في قطاع التعدين

0.0

عن المبادرة

وصف المبادرة: ضمان جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين ورفع رضاهم في قطاع التعدين. الهدف الاستراتيجي: تعظيم القيمة المتحققة من قطاع التعدين والاستفادة منها. المخرجات النه... للمزيد

تقييم

وصف المبادرة

ضمان جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين ورفع رضاهم في قطاع التعدين.

الهدف الاستراتيجي

تعظيم القيمة المتحققة من قطاع التعدين والاستفادة منها.


المخرجات النهائية

•   دراسة تفصيلية لتحديد المتطلبات التنفيذية لتحسين تجربة المستفيد وتعزيز ثقته.

• انشاء وحدة تجربة المستفيد والتطوير المستمر لخدمات المستثمرين داخل الوزارة.

• انشاء إدارة مدراء العلاقات بالوزارة.

• مركز خدمة الكتروني مجهز لخدمة المستثمرين داخل مبنى وكالة الوزارة للثروة المعدنية.

• مركز الاتصال الموحد لخدمة مستثمري التعدين بالوزارة.

• انشاء إدارة للالتزام ومتابعة الجودة بوكالة الوزارة للثروة المعدنية.

Loading...
loader
الرجاء الإنتظار ...
Loading...
loader
الرجاء الإنتظار ...