مبادرة تطوير تجربة المستفيد والشفافية في قطاع التعدين
الوصف
الاهداف
المخرجات النهائية
الوصف
ضمان جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين ورفع رضاهم في قطاع التعدين.
الاهداف
تعظيم القيمة المتحققة من قطاع التعدين والاستفادة منها.
المخرجات النهائية
- دراسة تفصيلية لتحديد المتطلبات التنفيذية لتحسين تجربة المستفيد وتعزيز ثقته.
- إنشاء وحدة تجربة المستفيد والتطوير المستمر لخدمات المستثمرين داخل الوزارة.
- إنشاء إدارة مدراء العلاقات بالوزارة.
- مركز خدمة إلكتروني مجهز لخدمة المستثمرين داخل مبنى وكالة الوزارة للثروة المعدنية.
- مركز الاتصال الموحد لخدمة مستثمري التعدين بالوزارة.
- إنشاء إدارة للالتزام ومتابعة الجودة بوكالة الوزارة للثروة المعدنية.