×

خدمة المقارنة

مقارنة  الخدمات

حقل المقارنة × قرض صناعي × التسويق والإعلان × المتجر الإلكتروني
الوصف تسهل منصة خدمة القرض الإلكتروني طلبات القروض لقطاعات الطاقة واللوجستيات والتصنيع والتعدين كما أن الهدف من الخدمة هو تمكين القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية من خلال تحسين تجربة العملاء، وتحسين العمليات، وتقديم خدمات ومنتجات جديدة بكفاءة وسرعة وشفافية تلبي احتياجات السوق الصناعية. و المنصة تقوم بشكل أساسي على أتمتة دورة حياة القرض الكاملة، والتي تبدأ بتقديم الطلب حتى سداد المدفوعات كما تساعد المنصة الإلكترونية على تسريع وتحسين مستوى الخدمة وتوفر متابعة فعالة للطلبات من خلال الأتمتة الكاملة للعمليات الأساسية مع الخدمات المرتبطة بالهيئات الحكومية. من خلال هذه الخدمة يتم تعويض رسوم أنشطة التسويق والإعلان المطلوبة لنشر الوعي عن المنتجات السعودية في الأسواق الخارجية. عبر هذه الخدمة يمكن للمستثمر شراء المنتجات الموفرة من قبل هيئة المساحة الجيولوجية السعودية كالتقارير والكتب والخرائط الجيولوجية.
السقف والتغطية --
  • تعويض %75 من الرسوم بحد أقصى 125,000 ريال سعودي.
  • المنشورات لها حد اقصى خاص بقيمة 25,000 ريال سعودي.
--
الأنشطة المشمولة --
  • تصميم المواقع الإلكترونية (بما في ذلك تطوير المواقع الإلكترونية).
  • الإعلانات التلفزيونية / الإذاعية (بما في ذلك شراء المساحات الإعلانية في وسائل الإعلام والإعلانات المبتكرة).
  • لوحات الإعلانات (بما في ذلك شراء المساحات الإعلانية في وسائل الإعلام والإعلانات المبتكرة) .
  • وسائل التواصل الاجتماعي يوتيوب، فيسبوك، جوجل (“AdWords”) .
  • النشرات الترويجية.
--
الشروط --
  • أن يكون مقدم الطلب من عملاء الهيئة المسجلين في الموقع الإلكتروني للهيئة.
  • أن يكون العميل قد أكمل  تقييم جاهزية التصدير.
  • أن يكون العميل أكمل التقييم التفصيلي إذا طُلب ضمن السنتين الماضيتين وأن يكون التقييم قد أظهر حاجة العميل لهذه الخدمة (فقط في حال تجاوز مبلغ الحافز 100,000 ريال سعودي).
  • أن تكون منشأة  العميل قد أتمت عاماً أو أكثر على القيام بنشاطها منذ إنشائها.
  • أن لا يكون على منشأة  العميل حظر نشاط.
  • أن لا تكون منشأة العميل تحت التصفية أو الإفلاس.
  • أن لا يكون على العميل أي التزامات مالية للهيئة .
--
السياسات عامة --
  •  يجب تقديم متطلبات الصرف خلال 120 يوماً من تاريخ اعتماد الطلب​ ولن يتم النظر في أي طلب بعد الفترة المحددة، باستثناء ما إذا كان العميل لديه مبرراً صالحاً وما زالت هناك ميزانية متوفرة ​بعد انقضاء المدة.
  •  يجب تقديم الطلب قبل الإستفادة من الخدمة.
  • أن يقوم العميل بتقديم تقارير عن مدى إستفادته من الحافز بشكل دوري و عند الطلب.
  • يجب على العميل شرح الحاجة إلى الحافز من خلال عرض النتيجة المتوقعة من تلقي الحافز ضمن الطلب، على سبيل المثال: (نسبة الزيادة في المبيعات، وتكوين خبرات في مجالات معينة وأسواق معينة، والتوسع في أسواق محددة وما إلى ذلك).
  • ​الحد الأعلى للإستفادة من ​برنامج تحفيز الصادرات السعودية 700,000 ريال سعودي خلال السنة المالية.
--
المستندات المطلوبة -- المستندات​ المطلوبة لتقديم الخدمة:
  • مستخرج من السجل التجاري صادر في الأشهر الستة الماضية. اضغط هنا
  • عروض الأسعار.
  • خطاب تفويض صادر من  المنشأة أو وكالة شرعية أو وثيقة مماثلة و صورة من الهوية للشخص الذي يقدم على طلب الحافز نيابة عن المنشأة  (وفي حال كان مقدم الطلب هو المالك صورة من الهوية فقط).
المستندات​ المطلوبة بعد استكمال الخدمة:
  •  نموذج طلب الصرف.​
  • نموذج مصدّق من الحساب البنكي للشركة.​
  • الفاتورة الأصلية للرسوم التي تم دفعها.
  • مستخرج من السجل التجاري صادر في الاشهر الستة الماضية. اضغط هنا
  • الموعد النهائي لتقديم الوثائق: 120 يومًا من تاريخ اعتماد الطلب.
--
ملاحظات
  • يتم تعبئة النموذج لطلب الخدمة بعد تسجيل الدخول.
--
  • يمكنك الاستعلام عن المعلومات المكانية وغير المكانية الخاصة بأنشطة الهيئة من خلال المستكشف الجيلوجي.
Loading...
loader
الرجاء الإنتظار ...
Loading...
loader
الرجاء الإنتظار ...